إتحاد العاصمة

شوارع العاصمة تتزين بالأسود والأحمر

قضى أنصار فريق اتحاد العاصمة ليلة بيضاء، عقب التتويج باللقب الـ8 في تاريخهم، عقب الفوز المحقق في الجولة الأخيرة من البطولة الوطنية أمام المضيف شباب قسنطينة بملعب هذا الأخير بثلاثية لهدف وحيد، واجتمع عشاق اللونين الأحمر والأسود بالقصبة، ورددوا الأهازيج الخاصة بالنادي، قبل أن يشرع اللاعب رقم 12 والذي قام بدور كبير لقيادة أصحاب اللونين الأحمر والأسود للظفر باللقب في عودة إلى ديارهم مع اقتراب موعد وجبة السحور وصلاة الصبح.

هذا ومن المنتظر أن تحدد إدارة النادي تاريخا آخر، لإقامة حفل خاص مع اللاعبين والأنصار الذين تنقلوا إلى قسنطينة، كما كان عليه الحال في آخر مرة أين احتفل تعداد الاتحاد في البحر عبر القوارب.

سرار: أنا راحل رسميا.. الاتحاد يعاني على الجميع الالتفاف حوله

أعلن عبد الحكم سرار رحيله رسميا عن فريق اتحاد العاصمة، بعد تتويج الفريق بلقب البطولة سهرة أول أمس، عقب الفوز المحقق على شباب قسنطينة، موضحا أنه سعيد للغاية بتتويج أصحاب اللونين الأحمر والأسود باللقب، الذي لم يكن سهلا، بما أن النادي خرج خالي الوفاض في آخر موسمين.

وقال سرار في تصريحات عقب نهاية المباراة: “لقد قررت وضع حد لمشواري مع الفريق وأنا سعيد جدا بالتتويج باللقب، بعدما خرج الاتحاد خالي الوفاض في آخر موسمين”.

وكان سرار قد عاش الأيام الماضية تحت الضغط بعد التعادل الذي فرض على أصحاب اللونين الأحمر والأسود في الجولة ما قبل الأخيرة أمام مولودية وهران، حيث قضى المعني ساعتين في غرفة حفظ الملابس بعد نهاية المباراة.

كما أكد سرار أن اتحاد العاصمة يمر بفترة صعبة للغاية، مشددا على ضرورة التفاف الجميع لقيادة النادي لبلوغ الأهداف المسطرة، واستطرد: “مصلحة الضرائب حجزت على الحساب البنكي لفريق اتحاد العاصمة، الأمر ليس بالهين، ولابد من التفاف الجميع حول النادي، خصوصا وان الفريق مقبل على المشاركة في المنافسة القارية التي تنطلق في الـ11 أوت القادم”.

زطشي يهنئسوسطارةبعد التتويج بلقب البطولة الوطنية

تقدم خير الدين زطشي رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، بعبارات التهاني لفريق اتحاد العاصمة عقب تتويجه بلقب البطولة الوطنية الـ8 في تاريخه، ونشر الموقع الرسمي للفاف بيانا جاء فيه: “رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم خير الدين زطشي، يرسل أحر التهاني لنادي إتحاد العاصمة بعد تتويجه باللقب الثامن في تاريخه”، وأضاف: “التهاني تقدم للاعبين، المدرب الطاقم الفني والإداري والطبي وجماهير الفريق”.

كما أشاد ذات المصدر باحتلال فريق شبيبة القبائل الوصافة ما يجعل النادي يعود لدوري الأبطال، وكذا بارادو الذي جاء في المركز الـ3 وضمن مشاركة قارية أولى في تاريخه.

الفيفاتشيد بـسوسطارة

أشاد الاتحاد الدولي لكرة القدم، “الفيفا” بفريق اتحاد العاصمة عقب تتويجه بلقب البطولة الوطنية، ونشر الحساب الرسمي لـ”الفيفا” على صفحته الرسمية “التويتر”: “إتحاد العاصمة الجزائري يتوج بلقب الدوري المحلي، بعد الفوز في الجولة الأخيرة على شباب قسنطينة 3-1 وشبيبة القبائل تكتفي بالمرتبة الثانية”. 

إيسري.م.ب