أكد كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنابولي، أنه اتخذ قرارًا بخصوص الجزائري فوزي غلام، ظهير أيسر الفريق، بعد أدائه أمام فروسينوني، أول أمس، في المباراة التي فاز فيها نابولي (4-0).

وقال أنشيلوتي في تصريحات لشبكة “سكاي سبورتس”: “لقد اتخذت قرارًا بمشاركة فوزي غلام يوم الثلاثاء أمام ليفربول بدوري أبطال أوروبا”.

وأضاف: “هذه كانت جولة خطيرة للغاية، ونوع من المباريات التي تعد بمثابة الفخ الذي يمكن أن نسقط فيه، خصوصًا قبل مباراة بدوري أبطال أوروبا”.

وتابع كارليتو: “هؤلاء الذين شاركوا لأول مرة أو الذين عادوا من إصابات، يجب أن نصفق لهم، لأنهم يعرفون كيف ينتظرون ويستعدون، ويكونوا جاهزين عندما يتم استدعائهم”.

وأردف: “يمكننا البدء في التفكير في مواجهة ليفربول الاَن، لكن يجب أن نحاول أن نكون هادئين وفي حالة تركيز لنصل للعقلية الصحيحة. اللاعبون في حالة جيدة والبعض تمت إراحته اليوم”.

وواصل: “أمر أساسي أن يكون لدينا نهج إيجابي أمام ليفربول. أن نحاول السيطرة على الأمور، ولا نلجأ للدفاع بطريقة (ركن الحافلة)، ولن تكون هذه المباراة المناسبة للقيام بذلك”.

وعن تسجيل محمد صلاح، 3 أهداف اليوم أمام بورنموث بالدوري الإنجليزي، قال أنشيلوتي: “اَمل أن يكون قد أخرج ما لديه اليوم، بينما يغيب عنه ذلك في الأسبوع المقبل”.

واختتم: “لدي ذكريات جميلة في أنفيلد، حيث فزت بالدوري الإنجليزي هناك مع تشيلسي. إنه ملعب رائع وشرف لنا اللعب هناك. لديهم جو فريد من نوعه”.