أشاد ماسيمليانو أليغري، المدير الفني لجوفنتوس، بلاعبيه بعد الفوز على فيورنتينا، صاحب الضيافة، بنتيجة (3/0)، أول أمس السبت، في الجولة الـ14 من الدوري الإيطالي.

وقال أليغري، في تصريحات نقلتها صحيفة “لاغازيتا ديللو سبورت” الإيطالية: “اللاعبون قدموا أداءً جيدًا، رغم الأجواء المشحونة في الملعب”.

وتابع: “لم تكن المباراة سهلة، في بعض الأوقات لم نكن جيدين، لكننا نجحنا في التقدم، وإضافة الأهداف سريعا، لأن المباريات في فلورنسا لا تنتهي إلا مع صافرة الحكم”.

وأضاف: “جوفنتوس يتفوق على المنافسين بفضل شخصية لاعبيه.. لديهم الحماس، والقدرة البدنية على مواصلة الضغط، ما يجعل المنافس يستسلم، لأن لاعبي اليوفي مستعدون دائما للركض، في جميع أنحاء الملعب، لمساعدة بعضهم البعض، لكن علينا التحسن أكثر”.

وأشاد أليغري بالثنائي، ديبالا وكوادرادو، حيث قال: “ديبالا قدم مباراة جيدة، كما أن كوادرادو يغطي أجزاء كبيرة من الملعب، وتطور على المستوى الخططي.. وكيليني أيضا كان رائعا بالهدف”.

وأحرز رودريغو بنتانكور الهدف الأول للسيدة العجوز، في الدقيقة 31، وأضاف جورجيو كيليني الثاني بالدقيقة 69، بينما سجل كريستيانو رونالدو ثالث الأهداف، بالدقيقة 79.