نادي بارادو

شالو: الفوز على السي.أس.سي لم يكن سهلا أهدافنا لن تتغير;

ثمن فرانشيسك شالو المدرب البرتغالي لنادي بارادو الفوز الأخير الذي حققه أشباله في البطولة على حساب شباب قسنطينة موضحا أن المباراة لم تكن سهلة، إلا أن الجاهزية الفنية والبدنية التي أظهرها التعداد صنعت الفارق.

وأوضح شالو عقب نهاية المباراة: “نحن سعداء جدا بالفوز المحقق على شباب قسنطينة حيث تمكنا من تجاوز عقبة فريق قوي، يقدم مستوى جيد وهذا بفضل الجاهزية الكبيرة التي أظهرناها في المباراة”.

“أهدافنا لن تتغير وسنلعب لضمان البقاء”

وفي رده على الأهداف التي سطرتها إدارة النادي بعدما عزز أصحاب اللونين الأصفر والأزرق مركزهم الـ3 في القسم الأول محترف، قال شالو أن الفريق يلعب من أجل ضمان البقاء لا غير، واستطرد: “أهدافنا لم نغيرها ونحن نسعى لضمان البقاء في أقرب وقت وبعدها سنرى ماذا يمكن أن نحقق، حيث سنلعب مباراة بمباراة لكسب أكبر عدد من النقاط لنهاية الموسم”.

“نحن مرهقون بسبب البرمجة”

في الأخير، عبر التقني البرتغالي عن استيائه من البرمجة المكثفة التي مر بها النادي، بعدما لعب 3 مباريات قوية في ظرف 10 أيام موضحا أن الفريق بحاجة للراحة لتفادي الإرهاق والإصابات وقال: “الفريق يعاني من البرمجة بسبب لعب 3 مباريات في أسبوع الآن سنركن للراحة من اجل التقاط الأنفاس على أن نفكر في المباريات القادمة في الوقت المحدد”.

إيسري.م.ب