نادي بارادو

بعد التأهل المحقق لنادي بارادو سيكون أشبال المدرب شالو على موعد مع مواجهة فريق الصفاقسي التونسي في داربي مثير سيبحث فيه رفقاء بوشينة عن تأشيرة أخرى والتأهل بعدها إلى ابعد الأدوار، لاسيما وأن الفرصة مواتية لذلك بما أن المنافس لم يعد بذلك القوي. يذكر أن النادي التونسي يلعب له جزائريين وهما بكير من وفاق سطيف وكذا قوريشي من اتحاد الشاوية الأمر الذي سيجعل المقابلة تحمل نوع من الندية .

التشكيلة باشرت استعداداتها الجدية لقمة ” الكناري “

هذا وباشرت تشكيلة ” الباك ” تحضيراتها الجدية لموعد الكناري حيث يريد الطاقم الفني للفريق بلوغ النقاط الأولى خاصة وأن الخسارة مرتين متتاليتين أمام كل من اتحاد بسكرة وكذا مولودية العاصمة اثر قليلا في معنويات اللاعبين خاصة وأن الهدف الذي كان قد وضعه القائمون على بيت ” الباك ” لم يتحقق بما أن الانطلاقة عرفت تذبذبا كبيرا نظرا لكون التركيز غاب قليلا عن البداية هذا الموسم .

اللاعبون أمام فرصة نفض الغبار عن النتائج السلبية

في السياق ذاته، وبعد الهزيمة في العودة سيكون اللاعبون أمام فرصة نفض الغبار عن أنفسهم في البطولة بما أن الانطلاقة لم ترض حتى المتابعين لهذا النادي، وبالتالي فالمدرب أصر على ضرورة تجهيز كتيبته من جميع النواحي خاصة وأن لقاء الكناري سيكون فرصة للتعويض وتأكيد العودة القوية بما أن المجموعة في حاجة إلى انتصار يعيد ترتيب الأوراق مثلما يتمناه المدرب البرتغالي شالو .

    هشام رماش