شباب قسنطينة

يصل اللاعب ارونا دانغ عشية اليوم الى قسنطينة من اجل توقيع عقده الرسمي مع الفريق خاصة وانه تحصل على التأشيرة بعد ان تدخلت اطراف في الدولة لفك الصراع الحاصل هذا ويتفاءل السنافر كثيرا باستقدام اللاعب خاصة وان له ما يقدمه مع الفريق في مرحلة العودة يذكر ان تأهيله برفقة باهمبولا قد يتأخر بسبب ورقة الخروج بالرغم من كون الادارة ستسعى جاهدة لتأهيلهما قبل مازمبي نظرا لحاجة النادي إليهما.

تشكيلة الخضورة جاهزة لرفع التحدي أمام الإفريقي

هذا وباشرت تشكيلة النادي الرياضي القسنطيني تدريباتها الجدية تحسبا لموعد الجمعة المنتظر والذي يسعى من خلاله رفقاء بن عيادة الى تحقيق نتيجة ايجابية تسمح للفريق بالانطلاق بشكل جيد في المنافسة الإفريقية هذا ويأمل الجميع في ان يجهز كل من بلجيلالي وبلخير لاسيما وان الفريق في حاجة ماسة الى خدمات الجميع من اجل الضرب منذ الوهلة الاولى خاصة وان المدرب يمتلك كل كبيرة وصغيرة بخصوص الإفريقي التونسي.

مساع من أجل تأهيل يطو إفريقيا قبل موقعة الجمعة

في السياق ذاته تنتظر إدارة النادي تأهيل اللاعب يطو حيث استعجلت امس الادارة في مراسلة قدمتها للفاف من اجل النظر اكثر لدى الكاف لاسيما وانها قامت بمراسلة الاتحادية الجزائرية منذ اكثر من اسبوع ولكن لحد الساعة لم يكن هناك أي رد. يذكر ان اللاعب يتدرب بشكل عادي مؤكدا استعداده للمقابلة وهو الامر الذي جعل حتى الكوتش يتدخل من أجل رؤية مدى امكانية الاعتماد عليه خاصة وان الفريق في حاجة لكل عناصره في الخرجة الافريقية المهمة.

هشام رماش