كشفت تقارير صحفية عن تقديم نادي أرسنال الإنجليزي عرضا مغريا لوكلاء الإيفواري نيكولاس بيبي جناح ليل الفرنسي، من أجل الفوز بسباق ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة “الغارديان” البريطانية أن أرسنال قدم عرضا لوكلاء بيبي يقضي بحصولهم على 9 ملايين جنيه إسترليني، لتسهيل مهمة انتقال اللاعب للغانرز خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وأشار المصدر إلى أن إدارة أرسنال قدمت عرضا جديدا لليل بقيمة 72 مليون جنيه إسترليني، وهو ما يتوافق مع القيمة التي يريدها النادي الفرنسي للاستغناء عن اللاعب.

وأوضح أن أرسنال قدم عرضا جديدا أيضا للاعب يقضي بحصوله على راتب سنوي يقدر بـ4.5 مليون جنيه إسترليني في عقده مع الغانرز.

وستتكلف إدارة أرسنال مبلغ 81 مليون جنيه إسترليني كقيمة إجمالية لضم بيبي الذي تهتم أيضا بضمه أندية نابولي الإيطالي وليفربول ومانشستر يونايتد الإنجليزيين وإنتر ميلان الإيطالي وبايرن ميونيخ الألماني.

كما أن الإسباني أوناي إيمري مدرب أرسنال طالب إدارة ناديه بسرعة حسم صفقة بيبي بعد تعثر ضم الإيفواري ويلفريد زاها من كريستال بالاس.

وكانت تقارير صحفية أشارت إلى توصل إدارة نابولي إلى اتفاق مع نظيرتها في ليل مقابل 72 مليون جنيه إسترليني خلال الصيف الحالي.

وشارك الدولي الإيفواري في 41 مباراة بكل البطولات الموسم الماضي، وتألق خلالها ب23 هدفا وصنع 12 آخرين كما شارك بيبي مؤخرا مع كوت ديفوار في 3 مباريات بطولة كأس أمم أفريقيا بمصر، قبل توديعها في الدور ربع النهائي أمام الجزائر.