سخر إيمانويل أديبايور مهاجم أرسنال ومانشستر سيتي السابق، من بعض جماهير المدفعجية الذين هاجموه بسبب نشره صورة لاحتفاله بالهدف الذي سجله قبل 10 سنوات في شباك فريقهم عندما لعب بقميص السيتيزينز.

المهاجم التوجولي الذي لعب لأرسنال في الفترة من 2006 إلى 2009 انتقل بعدها إلى المان سيتي حيث لعب 3 مواسم أخرى مسجلا 15 هدفا في 34 مباراة، من بينها هدف في الفوز الكبير للفريق السماوي “4-2” على أرسنال ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2009-2010.

ويحمل ذلك الهدف ذكريات خاصة إذ إن المهاجم العملاق احتفل بطريقة مميزة حيث ركض مسافة طويلة بالملعب أمام جماهير أرسنال ردا على هتافاتها ضده وهو ما دفعه للاحتفال بالهدف في مرمى فريقه السابق.

وعبر حسابه على موقع “أنستقرام” نشر أديبايور صورة لاحتفاله بالهدف، وتلقى تعليقات غاضبة من جماهير أرسنال من بينهم أحد المشجعين الذي اتهمه بعدم الاحترام للفريق الذي صنعه والذي لولاه لظل لاعبا في الدوري الفرنسي وربما الدرجة الثانية، ليرد المهاجم التوجولي بالسخرية من المشجع حيث قال له: “حسنا أخبرهم بأن يجعلوك لاعبا كبيرا أنت أيضا”.

ويمتلك أديبايور -35 عاما- مسيرة احترافية شملت العديد من الأندية الكبرى مثل ريال مدريد وتوتنهام وموناكو وكريستال بالاس، علما بأنه على المستوى الدولي أيضا لعب 87 مباراة مسجلا 32 هدفا.