في صفقة تبادلية بين الناديين

يبدو ان الموهبة الجزائرية آدم وناس يسير نحو تحقيق رغبته في خوض تجربة جديدة خارج أسوار قلعة نابولي الايطالي لكن دون رجعة مثلما يامل حيث كشفت وسائل إعلام إيطالية، السبت، أن نادي الجنوب الايطالي تقدم بعرض لمواطنه كالياري، من أجل الفوز بخدمات موهبته الشابة نيكولا باريلا (21 سنة)، الملقب بـ”بيرلو الجديد”، خلال الميركاتو الشتوي المقبل وجاء اسم وناس في الصفقة.

وحسب تقرير صحيفة “كوريري ديلو سبورت” المعروفة في إيطاليا فإن عرض مسؤولي نابولي المقدم لنظرائهم في كالياري يتضمن دفع مبلغ 20 مليون أورو، فضلا عن تفريط نابولي نهائيا في خدمات لاعبه  الموهبة الجزائرية وناس والكرواتي ماركو روج، ووفقا للمصدر نفسه، فإن إدارة كالياري تبدو متحمسة من أجل إتمام هذه الصفقة، غير أن بعض المصادر الإعلامية تتوقع فشل الصفقة في ظل رغبة باريلا في الانتقال إلى إنتر ميلان.

وأوضح ذات المصر ان ثقة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي في وناس تبقى حجر عثرة في وجه ادارة دي لورانتيس سواء في رحيله على شكل إعارة أو من خلال البيع النهائي.

وكان وناس قدم أوراق اعتماده في الفرص القليلة التي منحت له خلال الموسم الحالي حيث سجل هدفين خارقين في شباك ساسولو وفروسينوني، رغم أن وقت لعبه ظل ضعيفا للغاية (345 دقيقة) بسبب احتدام المنافسة في الفريق وتوفر منصبه على نجوم كبار.

ومعلوم ان رغبة وناس في الرحيل تغذيها مساعيه لحجز مكان ضمن القائمة النهائية للخضر التي ستشارك في كأس أمم إفريقيا 2019 الصيف القادم.

رؤوف.ح